facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المحامين" تطالب فرنسا بمحاسبة المسيئين للرسول


26-10-2020 12:17 PM

عمون - ادانت نقابة المحامين موقف الرئيس الفرنسي وحكومته المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم وتأكيده على التمادي في هذه الإساءة.

وقال نقيب المحامين مازن رشيدات، "إن ما قام به الرئيس الفرنسي ومن خلفه حكومته يدل دلالة واضحة على فهمهم القاصر للإسلام، وعدم تفريقهم بين الإرهاب الذي يشمل معتنقي كافة الديانات وبين الإسلام الحقيقي".

وأضاف في بيان صادر عن النقابة، ان النقابة وهي تراقب أداء الدولة الفرنسية على الصعيد السياسي والاجتماعي والإنساني، كانت تنظر إليها على أنها دولة مدنية تراعي الحقوق والديمقراطية وحفظ وصون حرية المعتقد والدين، وهي التي كنا نعتقد أنها تلتزم بمعاني الحرية في التعبير التي تقف عند حدود منع التطاول والإساءة إلى الأديان والأنبياء والرموز الدينية.

وأشار إلى إن نقابة المحامين تدين بشدة الموقف الرسمي الفرنسي، لافتا إلى أن "هناك جزء مهم من الشعب الفرنسي مسلم ويعيش في كنف الدولة الفرنسية ويساهم في بنائها ونهضتها، وإن العودة للصواب ومحاسبة المسيء هي قمة حرية الرأي والتعبير والإنسانية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :