facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يهدم منزلا في الطيبة غرب جنين


26-10-2020 12:25 PM

عمون - هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منزلا في قرية الطيبة الواقعة بمحاذاة جدار الفصل العنصري غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال رئيس مجلس قروي الطيبة خالد جبارين، في بيان، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي المدججة بالسلاح والعتاد حاصرت منذ ساعات الصباح الباكر، منزل المواطن أحمد جبارين وقامت بهدمه؛ بحجة عدم الترخيص من قبل سلطات الاحتلال، وتبلغ مساحة المنزل 130 مترا مربعا.

كما أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي بوقف البناء والعمل بمنزل قيد الإنشاء وبشبكة خطوط كهرباء في منطقه "غزيوا" بمسافر يطا جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة .

وقال منسق لجنة الحماية والصمود في مسافر يطا جنوب الخليل فؤاد العمور، في بيان، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت المنطقة مساء أمس، وسلمت المواطن موسى أبو فنار، إخطارا بوقف العمل والبناء بمنزله الذي هو قيد الإنشاء، وأخطرت بوقف العمل بشبكة الكهرباء المخصصة لتزويد سكان تلك المنطقة بالكهرباء.

وكانت قوات الاحتلال قد دمرت في وقت سابق من هذا الشهر شبكات المياه المغذية للتجمعات السكانية على طول المنطقة الممتدة من خلة الضبع، وصولا لمنطقة المفقرة بمسافر يطا جنوب الخليل.

وأوضح العمور أن الاحتلال صعد اعتداءاته بحق المواطنين بمسافر يطا، من خلال هدم المنازل والمنشآت، ومنع المواطنين من البناء، وحرمانهم من الكهرباء ومياه الشرب، لحملهم على الهجرة عن منازلهم وترك أراضيهم لصالح توسيع البؤر الاستيطانية المنتشرة هناك.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :