facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفارة الفرنسية بالأردن: نتابع حادثة الاعتداء على أردنيين في بلادنا


26-10-2020 02:17 PM

عمون - أصدرت السفارة الفرنسية في عمّان، الاثنين، بيانا بشأن الاعتداء على شاب وفتاة أردنيين في مدينة آنجيه الفرنسية.

وقالت السفارة، إنها تلقت بحزن خبر الاعتداء على الطالبين المبتعثين من الحكومة الفرنسية.

وأكدت أنها بادرت على الفور بالتواصل معهما للاطمئنان على حالتهما والوقوف إلى جانبهما في هذه المحنة، لافتة إلى أنها تتابع السفارة الوضع مع السلطات الفرنسية المختصة.

وكان اطمأن جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله على صحة مواطنيين أردنيين تعرضا للاعتداء في فرنسا الأسبوع الماضي.

وشدد جلالة الملك عبدالله الثاني على أنه يتابع مع السفير الأردني في فرنسا مكرم القيسي حالة المواطنين الأردنيين، وأي شيء يحتاجاه في فرنسا والأردن عليهما ابلاغ السفير فقط.

وأكدت جلالة الملكة رانيا العبدالله أن ما حدث مع المواطنين الأردنيين غير مقبول، معبرة عن انزعاجها مما حدث معهما.

وأكد المواطنان أنهما بخير وأن السفارة الأردنية في باريس والسفير القيسي يتواصل معهما بشكل مستمر، وبينا خلال المكالمة أن مدينتهما لا يوجد بها مثل هذه الحوادث، ولم يتوقعا أن يحدث معهما مثل ذلك.

وكانت وزارة الخارجية قد أكدت متابعتها من خلال السفارة الاردنية في باريس حادثة الاعتداء، يوم الجمعة الماضي، على مواطن أردني وشقيقته في مدينة انجرز في شمال غرب فرنسا.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :