facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انخفاض الفاتورة النفطية 50.1 % خلال 8 أشهر


26-10-2020 02:59 PM

عمون - انخفضت الفاتورة النفطية للمملكة حتى نهاية شهر آب الماضي بنسبة 50.1 بالمئة، مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي، بحسب التقرير الشهري لدائرة الإحصاءات العامة.

ووفقا للتقرير، تراجعت قيمة الفاتورة النفطية إلى 836.5 مليون دينار في نهاية آب الماضي، مقارنة مع 1.677 مليار دينار في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وتصدر النفط الخام سلم المستوردات المملكة من المشتقات النفطية ليصل إلى 307 مليون دينار، والديزل (سولار) 183 مليون دينار، وزيوت التشحيم 12 مليون دينار، والغازات النفطية 192 مليون دينار، والبنزين 139 مليون دينار.

يشار إلى أن قيمة المستوردات المملكة انخفضت لنهاية شهر آب من هذا العام بنسبة 15.3 بالمئة لتبلغ قيمتها7.707 مليار دينار، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي والبالغة 9.098 مليار دينار.(بترا-وعد ربابعة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :