facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخرابشة: 27 ألف إصابة كورونا نشطة و24735 حالة شفاء في الأردن


26-10-2020 04:29 PM

عمون - كشف رئيس لجنة تقييم الوضع الوبائي في وزارة الصحة الدكتور سعد الخرابشة، عن وجود إحصائية تقديرية تشير إلى وجود 27 ألف إصابة نشطة بفيروس كورونا في الأردن.

وأضاف الخرابشة عبر شاشة المملكة، إن الوزارة تحدد من يدخل الى المستشفيات بحسب الاعراض التي تظهر على المصاب بالفيروس، لافتا إلى عدم وجود متابعة لمن يعزل منزليا.

ولفت إلى عدم وجود رقم حقيقي لإعداد الشفاء من الفيروس بالمملكة، مشيرا إلى أن اللجنة تقدر عدد حالات الشفاء بنحو 24735 سواء شفيت بالمستشفيات أو من خلال العزل المنزلي.

وأشار إلى أن اللجنة ستقدم مقترحا للوزارة حول متابعة المصابين في العزل المنزلي؛ وذلك عبر تقوية الرصد الوبائي وتفعيل المراكز الصحية في المحافظات واسناد مهمة الاشراف على المصابين منزليا.

وأكد عدم وجود أي احصائيات عن المصابين بالفيروس الا عن الذين يتلقوا العلاج في المستشفيات، منوها إلى أن اللجنة تستعين بدراسات عالمية، وبالتالي اللجنة تعمل بقياس تلك الدراسات على المصابين في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :