facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وقف اجراء الجراحات بمستشفى الكرك الا للحالات الطارئة


26-10-2020 06:06 PM

عمون – محمد الخوالدة - قال مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة انه سيتم وبدء من الاحد القادم ولإشعار اخر اقتصار اجراء العمليات الجراحية وحالات الادخال للمستشفى واقتصار ذلك على الحالات الملحة.

ورد الدكتور المعايطة سبب هذا الاجراء الى تخصيص قسم خاص بسعة 28 سريرا للمصابين المثبتين بكورونا و10 اسرة أخرى للمصابين المشتبهين ليظلوا تحت المراقبة ، وذلك من بين 171 سريرا هي طاقة المستشفى الاستيعابية الامر، ومن بين الاسرة الـ28 اشار الدكتور المعايطة لتخصيص 10 اسرة لغايات العناية الحثيثة التي تستدعي استخدام اجهزة تنفس اصطناعي ، فيما تستخدم الاسرة المتبقية لمصابي كورونا ممن لديهم اعراض متوسطة.

وطلب الدكتور المعايطة للمواطنين ممن يشعرون باعراض كورونا بالتوجه الى محطات سحب العينات المنتشرة في كافة انحاء المحافظة لتخفيف العبء على المستشفى ، موضحا ان محطة السحب الموجودة في المستشفى بالكاد تفي لكوادر المستشفى ومراجعي قسم الطوارئ فيه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :