facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ عجلون يدعو لإتخاذ الإجراءات اللازمة لفصل الشتاء


26-10-2020 08:09 PM

عمون - دعا محافظ عجلون سلمان النجادا الجهات المعنية كافة للتعاون وتوحيد الجهود لاتخاذ الإجراءات اللازمة للاستعداد لفصل الشتاء المقبل.

وقال الاثنين، إنه جرى التأكيد على الدوائر الخدمية والبلديات للعمل على إدامة النظافة وإجراء عمليات تنظيف المجاري ومقاطع تصريف المياه من الأتربة والانقاض تلافيا لانسدادها في حالات الهطول المطري وعدم حدوث الفيضانات.

وأشار إلى أنه جرى الإطلاع على جاهزية المحافظة والجهات المعنية لاستقبال الموسم الشتوي، مبينا أنه سيتابع مع لجان السلامة العامة والبلديات والجهات المعنية الأخرى في المحافظة للعمل على حل جميع العقبات والمشاكل التي تواجه المواطنين في أماكن سكنهم وخاصـة إدامة أعمال النظافة.

وبين النجادا أن غرفة الطوارئ ستتعامل مع شكاوى وملاحظات المواطنين الواردة بالسرعة القصوى لتسهيل حركة أبناء المحافظة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :