facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسبب حلم كريستيانو رونالدو .. كروس يحسم مستقبله مع ريال مدريد


26-10-2020 10:17 PM

عمون - كشف الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، عن رغبته في الاستمرار مع الفريق الملكي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مجددا

وسبق لكروس أن حقق اللقب القاري في 4 مناسبات خلال مسيرته، بواقع مرة رفقة بايرن ميونيخ الألماني بالعام 2013، فضلا عن 3 مرات بقميص الريال في أعوام 2016 و2017 و2018.

وحال نجح كروس في تحقيق اللقب مجددا مع الريال، فإنها ستكون المرة الخامسة في مسيرته الكروية، معادلا إنجاز زميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والذي حقق الكأس ذات الأذنين 5 مرات، بواقع مرة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، و4 رفقة الريال.

وقال كروس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الريال ضد مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مساء الثلاثاء، في ثاني جولات مجموعات أبطال أوروبا: "أنت دائمًا كلاعب تريد الفوز، وأنا أرغب في الظفر بدوري الأبطال مرة جديدة".

وتابع: "إذا فزت باللقب الرابع، فأنت كلاعب تريد الخامس وهكذا، أنه شعور خاص تعيشه، ولهذا فإن الرغبة تبقى مستمرة بتحقيق تلك البطولة".

وأضاف: "أحب دائمًا العودة إلى ألمانيا، إنها بلدي، لكنني أستمتع حقًا بالعيش واللعب في مدريد، في غضون 6 سنوات كانت هناك عروض تصلني، لكنني لم أتحدث إلى أي شخص لأنني سعيد وفكرتي هي الاعتزال هنا".

يذكر أن كروس (30 عاما) يلعب في ريال مدريد منذ صيف 2014 قادما من بايرن ميونيخ، واستطاع الفوز رفقة الملكي بـ13 لقبا محليا وقاريا ودوليا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :