facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رياض محرز يكشف سر تشجيعه لمارسيليا في الطفولة


26-10-2020 10:28 PM

عمون - كشف الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي عن تشجعيه لنادي مارسيليا الفرنسي، حينما كان صغيرا.

ويحل مانشستر سيتي مساء الثلاثاء ضيفا على مارسيليا في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أولمبياكوس اليوناني، عقب فوزهما على بورتو البرتغالي ومارسيليا على الترتيب.

وتحدث محرز عن تلك المواجهة خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين، حيث قال: "عندما كنت أصغر سنًا، كنت أشجع مارسيليا، وذلك بسبب والدي، لكنني أفكر بتحقيق الانتصار ضدهم في لقاء الثلاثاء وسأفعل كل شيء حتى يفوز مانشستر سيتي".

وتابع: "أخشى على فريقي من الهجمات المرتدة لمارسيليا، نحن نعلم أن لديهم هجومًا جيدًا، سندافع بأفضل ما نستطيع، ثم نحاول تسجيل الأهداف، هذا هو أهم شيء بالنسبة لنا" .

وأكمل: "إنهم يحاولون المضي قدمًا الآن والحصول على بعض النقاط، سنفعل نفس الشيء ونحاول الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة بعد ذلك في البطولة".

وأضاف: "سيكون اختبارا صعبا مثل كل مباريات دوري الأبطال، على أي حال، أنا أتابع الدوري الفرنسي ومارسيليا فريق يصعب اللعب ضده".

وتطرق محرز للحديث عن حظوظ فريقه في المنافسة على اللقب القاري هذا الموسم، حيث قال: "لا توجد فرق مرشحة في مباريات دوري الأبطال، يمكنك أن تكون مرشحا على الورق، لكن عليك إظهار ذلك على أرض الملعب".

وفيما يخص تخبط نتائج السيتي منذ بداية الموسم، أرجعها محرز إلى توالي المباريات، وعدم وجود فترات راحة، مضيفا: "بداية الموسم لم تكن عادية، لكن كما قلت يجب أن نتأقلم، نحن محترفون، صحيح أننا نلعب كل 3 ايام والكل متعب، ولكن علينا أن نتكيف ونحاول بذل قصارى جهدنا".

ولم يحقق مانشستر سيتي منذ بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز سوى انتصارين مقابل تعادلين وهزيمة.

وعن رأيه في زميليه البلجيكي كيفن دي بروين والأرجنتيني سيرخيو أجويرو، قال محرز: "دي بروين أحد أفضل اللاعبين، نحن نكون جيدين عندما يكون معنا، وعندما يكون أجويرو برفقتنا أيضًا".

وأتم: "من الجيد دائما أن يكون لدينا مهاجمين، ومن الأفضل لنا أن يكون لدينا لاعب في منطقة جزاء الخصم، وبالتأكيد نتمنى تعافي أجويرو سريعا من إصابته، بينما نحن سعداء بشفاء دي بروين".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :