facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"لا تذهب للمطاعم" .. نصيحة غريبة من كومان لدي يونج


26-10-2020 10:33 PM

عمون - لا تذهب للمطاعم؛ كانت هذه هي نصيحة المدرب الهولندي رونالد كومان لمواطنه فرينكي دي يونج لاعب برشلونة، بعد توقيعه للنادي الموسم الماضي.

دي يونج انتقل إلى برشلونة في صيف 2019 قادما من أياكس أمستردام، عندما كان رونالد كومان مديرا فنيا لمنتخب هولندا، قبل أن يتولى تدريب برشلونة مطلع الموسم الحالي.

وكشف دي يونج أن مدربه الحالي في برشلونة نصحه، قبل عام، أن يحرص على نفسه وسط حياة الرفاهية في المدينة الكتالونية، حيث اعتبر أنه سيشعر هناك بأنه في عطلة دائمة.

وقال دي يونج في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إنه تحدث مع كومان عبر الهاتف منذ أكثر من عام، وسأله عن النادي وعن مدينة برشلونة، وأخبره المدرب أن كل شيء إيجابي، لكن يجب أن يكون حذرا.

وكان كومان لاعبا سابقا في صفوف برشلونة في الفترة من ١٩٨٩ حتى ١٩٩٥، وحصل مع الفريق على أول بطولة لدوري أبطال أوروبا في تاريخه.

وأضاف لاعب الوسط الدولي أن الحياة في برشلونة مريحة لأن المناخ رائع، وأفضل من هولندا.

وأوضح: "هنا لدينا شواطئ، جبال والناس يعاملونني بشكل رائع، أستمتع كثيرا بالحياة في برشلونو، لكنني أشتاق لأسرتي وأصدقائي في هولندا".

واعتبر دي يونج أن نادي برشلونة لديه شعبية كبيرة في هولندا، لأن هناك الكثير من اللاعبين الهولنديين احترفوا بصفوفه، وأهمهم يوهان كرويف، أفضل لاعب هولندا في كل العصور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :