facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تخفيض أسعار 180 سلعة في الاستهلاكية المدنية (اسماء)


23-11-2020 12:40 PM

عمون - تجري المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات وعروضاً ترويجية على اكثر من 180 سلعة غذائية وغير غذائية بنسبة تتراوح من 8 -35 بالمئة، بدءاً من يوم غد الثلاثاء وحتى 5 كانون الاول المقبل.

وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاة ان جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً الى الاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على "الفيس بوك" للاطلاع على تفاصيل الاصناف واسعار هذه العروض والتخفيضات.

وقال: ان دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

وتشمل التخفيضات، الدجاج المجمد، حليب البودرة، الزيوت النباتية، زيت الزيتون، ارز متوسط الحبة، ارز بسمتي، طحين، حلاوة وطحينية، لوز انصاف، بهارات مشكلة بانواعها، حمص وفول معلب، معجون الطماطم، رب البندورة، تونة وسردين معلب، مرتديلا معلبة، البان واجبان، كاتشب ومايونيز، خل ابيض، دبس التمر، دبس الرمان، مسحوق كاكاو، قهوة سريعة الذوبان، حليب منكهات، عصائر طبيعية، الحبوب والبقوليات بانواعها، مكعبات جميد، بطاطا وبازيلاء، وبازيلاء وجزر مجمدة، جبنة موزريلا، مربيات، معمول بالتمر، ملبس على لوز، ملبس على قضامة.

كما تشمل التخفيضات المنظفات والشامبوهات والصابون وشفرات الحلاقة والورقيات وفوط الاطفال وكمامات الوجه. واشار القضاة الى ان جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للاسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لشراء السلع وبيعها.

ودعا المواطنين مرتادي اسواق المؤسسة إلى ضرورة الالتزام باجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وتحميل تطبيق أمان، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :