facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أجور أبطال مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" تكشف للمرة الأولى


12-01-2021 10:26 AM

عمون - كشف أبطال مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، للمرة الأولى، عن أجورهم التي حصلوا عليها في العمل.

وخلال لقائهم فى برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة DMC، قال: "الفنان محمد رياض حصلت على 6 آلاف ونصف، ثم قالت الفنانة ناهد رشدي كنت الكبيرة وحصلت على 8 آلاف، أما الفنانة وفاء صادق قالت حصلت على 7 آلاف، وقالت الفنانة منال سلامة أنا حصلت على 4 آلاف ونصف، فيما قال الكاتب مصطفى محرم الحلقة كانت بـ3 آلاف جنيه".

وتحدثت الفنانة ناهد رشدي عن الفنان نور الشريف بطل المسلسل قائلة: "كان مثالا للالتزام، وكان يصل يوميا إلى مكان التصوير قبل الجميع ويلبس الجلباب، ويستعد للتصوير"، فيما قالت وفاء صادق، إن "نور الشريف كان يعطيهم من خبرته الكثير، ويقف في مشاهد ليس موجودا بها حتى يراقب أدائهم ويوجههم".

مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" بطولة كل من: الفنان الراحل نور الشريف والفنانة الكبيرة عبلة كامل، ومحمد رياض، وحنان ترك، ومنال سلامة، ووفاء صادق، وناهد رشدى، وتدور أحداثه حول قصة الصعود من القاع إلى القمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :