facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلوم بنك مصر يبيع حصته الى ABC


17-01-2021 12:01 PM

عمون - أعلن بنك لبنان والمهجر بيع حصته الكاملة بفرعه في مصر BLOM BANK Egypt والبالغة 99.4% إلى بنك ABC المؤسّسة المصرفية العربية (Bank ABC BSC)، بصفقة بلغت قيمتها 427 مليون دولار أميركي (6700 مليون جنيه مصري).

وقال البنك في بيان له اليوم الاحد، "يسرّ بنك لبنان والمهجر (BLOM BANK SAL) والمؤسّسة المصرفية العربية (Bank ABC BSC) الإعلان عن توقيع اتفاقية بتاريخ 15/01/2021 يقوم من خلالها بنك لبنان والمهجر (BLOM BANK SAL) ببيع حصته الكاملة والبالغة 99.4% في وحدته المصرية BLOM BANK Egypt SAE إلى Bank ABC (BSC)، على أن تخضع للموافقة من قبل المصرف المركزي المصري والبنك المركزي اللبناني بالإضافة إلى بعض السلطات التنظيمية الأخرى في كل من مصر والبحرين".

وأضاف البيان، "يبلغ المبلغ المعروض من قبل Bank ABC (BSC) لقاء استحواذ 100% من BLOM BANK Egypt SAE قيمة 6700 مليون جنيه مصري (427 مليون دولار أميركي)".

وأكد، "سيقوم BLOM BANK SAL ببيع حصته إلى Bank ABC (BSC) من خلال طرح عرض الزامي يقدمه Bank ABC BSC إلى جميع حاملي الأسهم في BLOM BANK Egypt SAE بعد الحصول على الموافقات الرسمية الالزامية ومن ضمنها موافقة البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية في مصر، ويتوقع اتمام الصفقة بشكل نهائي في النصف الأول من العام 2021".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :