facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللواء الحياري يروي لـ عمون قصة وفاة شقيقته في مشفى السلط


14-03-2021 10:17 AM

عمون - روى اللواء الدكتور محمد الحياري ما حدث مع شقيقته خلال وجودها في مستشفى السلط الحكومي، وحتى وفاتها اثر حادثة انقطاع الاكسجين التي راح ضحيتها سبعة مرضى.

وقال الحياري لـ عمون إن شقيقته دخلت المستشفى يوم الاربعاء وهي مصابة بفيروس كورونا وحالتها متوسطة، مؤكدا أنها كانت بكامل وعيها.

وأضاف، "عند الساعة الحادية عشرة ليلة الخميس تم الطلب من المرافق وهو ابن شقيقة المرحومة قناع للاكسجين cpap مقاس كبير وذلك لعدم توفره بمستشفى السلط ولا بمستشفيات وزارة الصحة في عمان، مشيرين الى أن المتوفر لديهم الحجم الصغير الذي يستعمل للاطفال. فوفرناه بطرق شتى في منتصف الليل".

وتابع أنه في صباح يوم سبت عند الساعة 7:15 تم التواصل مع المرافق والاطباء حيث كان وضعها مستقر، ولم تدخل الى العناية المركزة، وكانت نسبة الاكسجين لديها مقبولة وليست بحاجة الى الدخول للعناية المركزة.

وقال، "عند الساعة الـ 9:15 وردتنا مكالمة من المرافق تفيد بانها انتقلت الى رحمة الله بسبب انخفاض مستوى الاكسجين بشكل حاد ومفاجئ حيث انقطع الاكسجين".

وأكد الحياري أن شقيقته تلقت التطعيم بجرعتين من مطعوم sinofarm قبل أكثر من شهر..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :