facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيت وينسلت تفخر ببدء ابنتها مسيرتها في مجال التمثيل


20-04-2021 02:06 PM

عمون - أعربت الممثلة البريطانية، كيت وينسلت، عن اعتزازها بابنتها ميا ثريبلتون، التي بدأت مسيرتها التمثيلية بمفردها.

وقالت النجمة الحائزة على الأوسكار /45 عاما/ في تصريحات للبرنامج التليفزيوني البريطاني "لورين": "إنها الآن تبلغ من العمر 20 عاما وتمثل.. إنه شيء رائع حقا"، مضيفة أن ميا موجودة حاليا في التشيك لتمثيل مسلسل تلفزيوني.

وأضافت: "إنه أمر رائع بالنسبة لها أن يكون لديها اسم عائلة مختلف عني، وبالتالي صارت غير مرصودة... الأشخاص الذين اختاروها لم يعرفوا أنها ابنتي، وبالطبع كان ذلك مهما جدا في تقديرها لذاتها".

وذكرت نجمة هوليوود أنها "لطالما كانت تتنبأ" بأن ابنتها ستتبع خطاها يوما ما، وقالت: "ثم قبل بضع سنوات قالت إنها ستجربها فقط".

ولعبت الممثلة الشابة أول دور رئيسي لها في عام 2020 في فيلم الإثارة الأيرلندي "ظلال".

تجدر الإشارة إلى أن ميا ثريبلتون هي ابنة وينسلت من زوجها السابق، المخرج جيم ثريبلتون. وعاش الاثنان كزوجين خلال الفترة من عام 1998 حتى عام 2001.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :