facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افكار مستلزمات اطفال جديدة لراحة وأمان طفلك


21-04-2021 11:34 PM

عمون - مستلزمات الرضع واحتياجات الأطفال لا تنتهي و لا حصر لها، فسرعان ما نشاهد مزيد من الابتكارات تساعد على تهدئة رضيعك و تنمية صغارك، مثل البونسر والذي يعد من أحدث الابتكارات والذي يمنح الرضيع حركات اهتزازية مع بعض الموسيقى الهادئة لتحفيزه على النوم بسلام دون قلق او ازعاج، ولكن كثيرا ما نجد الكثير يتجنب شراء تلك الابتكارات نظرا لارتفاع الاسعار والتكاليف الباهظة، ويكتفى بالضروريات، لا قلق بعد الان احصلي سيدتي على قسط من الراحة مع أحدث ابتكارات الرضع، بأفضل الاسعار من متاجر الأطفال المعتمدة، مع احدث كوبونات الخصم الفعالة من أطلب كوبون، لأشهر 3 متاجر اون لاين مميزة لمنتجات الأطفال: كود خصم ممزورلد ، كود خصم مذركير ، كود خصم هاي بيبي.

عربات الأطفال تكبر مع عائلتك من ممزورلد

ليس بأحدث الابتكارات وانما شهد مؤخرا مزيدا من التطوير، ليناسب كافة الاحتياجات لنجد موديلات مميزة تتماشى مع كافة الظروف

قدمت ماركة بوغا بو بي أربع عربات أطفال، ملائمة لجميع الأسر، منها العربات صغيرة الحجم، المناسبة للتجول في المدينة، وعربة الأطفال التي يمكنك أضافة إجزاء تباع منفصلة، لتكون عربة لطفلين، سواءا توأم او للرضيع وطفل حتى 4 سنوات. أو عربة الأطفال التي يمكنك من تغيير وضعية الكرسي بما يلائم عمر الطفل واحتياجه.



الكثير من الماركات لعربات الأطفال ستجدها على موقع ممزورلد Mumzworld.com. و لتحصل على أفضل توفير على مشترياتك إستخدم كود خصم ممزورلد من موقع أطلب كوبون.

ملابس أطفال ورضع ناعمة ودافئة من مذر كير

ملابس الأطفال المصنعة بعناية من لمراعاة أجساد أطفالنا الرقيقة، هو ما تركز عليه مذر كير، حيث يضم الموقع الماركات العالمية المتخصصة فقط في تصميم ملابس ومستلزمات الاطفال، من حيث الخامة الصحية والامنة لطفلك، وتجنبك الكثير من المشقة والإزعاج عند تقدمها للطفل.

ملابس الأطفال المصممة بعناية واحدة من أهم المنتجات التي نرشحها بقوة في مذر كير، وفي موسم العروض والتخفيضات المستمر حاليا اون لاين، انتهز الفرصة واحصل على تخفيض 10% إضافي بجانب التخفيضات السارية على ملابس الاطفال والرضع حتى 33%.

تسوق الآن وضاعف توفيرك واشتري كل إحتياجات طفلك، مع كود خصم مذركير الفعال، المتوفر حصريا لدى موقع الكوبونات الاول أطلب كوبون.

ملابس متطابقة تضفي البهجة في المناسبات الخاصة من هاي بيبي

أحد أحدث الابتكارات، حيث يوفر موقع هاي بيبي قسم خاص للملابس المتطابقة، للصغار والكبار، لتحظى بمتعة واناقة فى الوقت ذاته لك و لصغارك، حيث يوفر جميع القياسات من تصميم ذاته ليناسب الأبناء والأبوين، لمزيد من المتعة والمرح والتقاط أجمل الصور، تسوق الان من موقع هاي بيبي، واستخدم كود خصم هاي بيبي الفعال، لأقصى توفير ممكن على مشترياتك.

لازالت الابتكارات تتوالي، لتضفي متعة وراحة لتلك الفترة المتعبة الى حدا ما للكثير، وخاصة للمرأة العاملة، تسوقي الان و استمتعي بمزيد من الراحة والوقت لكى، ولا تخشي التكاليف الباهظة مع توافر كوبونات الخصم التى تمنح حاملها خصم فورى على مشترياته تصل حتى 20%، تبعا للشروط والأحكام، الى جانب خدمات الدفع المتنوعة، وامكانية التقسيط عن طريق بعض البنوك المحلية تبعا لكل متجر معتمد، وخصومات خاصة للمستخدمين الجدد، الى جانب عروض الشحن المجانية حتى باب المنزل، لا تفوتوا العروض، وتسوق الان، مع اقوي العروض وأطلب كوبون، لتوفير لا مثيل له.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :