facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لـ3 أسباب .. عيسى ماندي يرفض برشلونة لعيون فياريال


30-04-2021 09:08 AM

عمون - يتمسك الدولي الجزائري عيسى ماندي لاعب ريال بيتيس الإسباني، بالانتقال إلى فياريال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك رغم امتلاك ماندي لعرض من جانب نادي برشلونة الإسباني، الساعي أيضا للظفر بجهوده في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم الحالي.

وتشير كافة التقارير إلى أن ماندي بصدد توقيع عقد يمتد لـ4 سنوات مع "الغواصات الصفراء"، رغم الفارق الشارع بين فياريال وبرشلونة على كافة الأصعدة.

لكن تقارير صحفية تؤكد أن ثمة 3 أسباب تقف وراء تمسك ماندي بخطوة فياريال، أولها الإسباني أوناي إيمري الذي يعمل مديرا فنيا للفريق.

إيمري كان يرغب في ضم ماندي خلال فترة وجوده على رأس الإدارة الفنية لفريق أرسنال الإنجليزي، وهو معجب كثيرا بمؤهلات اللاعب خاصة على الصعيد الدفاعي.

كذلك يؤمن ماندي بأن فرص المشاركة بصورة أساسية بين صفوف فياريال، تبدو أكبر منها في برشلونة، وهو حال الفرق الأوروبية الكبرى.

لاعب بيتيس (29 عاما) يفضل أيضا التوقيع لفياريال بسبب مدة العقد، علما بأن برشلونة قدم له عرضا لـ3 سنوات فقط، بفارق موسم أقل من فياريال.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :