facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هكذا ردَّت مي عمر على اتهامات دخولها التمثيل بـ”الواسطة”


09-05-2021 06:43 PM

عمون - ردَّت الفنانة المصرية مي عمر على اتهامات وانتقادات تطالها كل فترة، بأنها دخلت عالم الفن والتمثيل بوساطة من زوجها المخرج والمؤلف محمد سامي.

واعتبرت أن هذا الاتهام جاء بسبب دورها الأول مع مسلسل "الأسطورة"، وكان من إخراج زوجها محمد، إذ كان لهذا الدور الفضل في شهرتها، رغم أنها مثلت قبله دوراً في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الزعيم عادل إمام.

فيما أكدت خلال استضافتها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة" الذي يعرض على شاشة "المحور"، أن هذا الدور تحديداً عُرض على 6 ممثلات قبلها ورفضنه، خصوصاً أن الدور كان لفتاة تحب البطل دون أن يبالي بوجودها.

لكنها لا تعتبر هذا الدور بالواسطة أيضاً، وأنها تؤدي أعمالاً لا يخرجها زوجها، مثل مسلسل "ريح المدام" مع أحمد فهمي، و"آخر ديك في مصر"، مع محمد رمضان.

وقالت مي: "وده مكنش (لم يكن) بواسطة، وكنت عاملة مشاهد حب معاه أبيض وأسود غرافيكس، وفي السنة نفسها قدمت "ريح المدام" (مسلسل كوميدي)".

ثم تابعت: "بعمل حاجات كتير جداً بره، ولما أرجع أشتغل مع محمد يقولوا واسطة! وفي الآخر الناس اللي في الشارع مش بيقولوا الكلام ده ولا بيشوفوا ده".

ورغم ذلك، اعتبرت الفنانة الشابة أن الرد على هذه الاتهامات يأتي بالأعمال الفنية وجودة الدور، وأضافت: "الاتهامات بالواسطة بتاخد وقتها، ولما الناس تشوف تاريخ بعد 10 سنين هيبصوا (سينظرون) على الأدوار، وفي الآخر مش بيهمني (لا يهمني) اشتغلت بواسطة ولا لأ".

ولزوجها سامي النظرة ذاتها، إذ صرح بها قبل أيام في البرنامج ذاته، وقال إن نجاح مسلسل "لؤلؤ" الذي عُرض قبل السباق الرمضاني، دليل قاطع على من يتهم زوجته بالنجاح بفضله وبفضل وساطته.

وسبب هذه الانتقادات هو ترشيح سامي لزَوجته في عدة أدوار فنية، ثم تقديمها في عدد من الأعمال التي قام بإخراجها، مثل فيلم "تصبح على خير" مع تامر حسني، ومسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، ومسلسل "لؤلؤ" من بطولتها المطلقة، ومسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمين كرارة، والذي يُعرض في موسم رمضان الحالي، وفي المسلسل نفسه تشارك ريم سامي، شقيقة المخرج، في أحد أدوار البطولة.(عربي بوست)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :