facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"السوق المفتوح" تغلق جولة استثمارية قدرها 24 مليون دولار


07-06-2021 12:54 PM

عمون - أعلنت شركة السوق المفتوح - OpenSooq.com، أكبر سوق للإعلانات المبوبة في الوطن العربي، عن إغلاق جولة استثمارية جديدة بقيمة 24 مليون دولار لدعم المرحلة المقبلة من النمو. وقد قاد الجولة شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار بمشاركة مستثمرين حاليين مثل iMENA Group و FJ Labs.

يتيح موقع السوق المفتوح - OpenSooq.comللمستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا القدرة على التجارة في جميع القطاعات الاقتصادية الرئيسية بما في ذلك العقارات والسيارات والإلكترونيات والأثاث والموضة. ويربط أيضا المستهلكين بمقدمي الخدمات في مجالات مختلفة مثل التعليم والتدريب وخدمات الصيانة المنزلية وغيرها.

وصرح عمر الور، الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي الأردني للاستثمار، "إن الصندوق فخور بقيادة هذه الجولة الاستثمارية انطلاقا من إيمانه بأن الاستثمار في شركات التكنولوجيا الأردنية الواعدة التي تقف على أعتاب النمو التحولي، مثل شركة السوق المفتوح – OpenSooq.com، يدعم مكانة الأردن كمركز أساسي للابتكار التكنولوجي والتشغيل لشركات التكنولوجيا المحلية والإقليمية".

وأضاف الور "إن استثمارنا في شركة السوق المفتوح – OpenSooq.com هو مثال على دمج الفرصة الاقتصادية والتطور في الأردن. فمن خلال نهج الاستثمار المتأني وطويل الأمد للصندوق السعودي الأردني للاستثمار، فإننا نهدف إلى إضافة قيمة حقيقية لشركة السوق المفتوح – OpenSooq.com، والمجتمعات التي تستفيد منها، وكذلك المساهمة في خلق فرص عمل للمواهب الأردنية."

أصبحت منصة السوق المفتوح المنصة الرائدة على أجهزة الهاتف للإعلانات المبوبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. واليوم، يستخدم المنصة أكثر من 65 مليون مستهلك وشركة من خلال الموقع أو التطبيق، حيث تصل القيمة الإجمالية للمواد المباعة حوالي 30 مليار دولار سنويا. تغطي خدمات السوق المفتوح 19 بلدا، كل منها بمنهجية محلية مخصصة. وتشمل أسواقها الرئيسية الأردن والسعودية وعمان والكويت والعراق ومصر وليبيا.

"وقد صرح عدي السلامين – المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة السوق المفتوح "تتم عملية بيع كل 13 ثانية على منصة السوق المفتوح – OpenSooq.com. لقد قام فريقنا ببناء منصة يعتمد عليها عشرات الملايين من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في التعامل مع المشترين أو البائعين، حيث تم بناء المنصة بخدمات موثوقة تضعنا بين أفضل المنصات العالمية للإعلانات المبوبة." وأضاف السلامين أن الشركة سوف تستخدم التمويل الجديد لتوظيف 400 شخصا في الأردن والمنطقة لتقديم خدمات أفضل وأكثر تطورا لمستخدميها، ولتعزيز موقعها الرائد في الأسواق الرئيسية التي تعمل بها، والتوسع الى أسواق إضافية، و توفير منتجات جديدة، والعمل على تطوير التكنولوجيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :