facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد انتقال ميسي لباريس .. هل ينضم بوجبا إلى الكتيبة الأسطورية؟


10-08-2021 10:01 PM

عمون - واصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعزيز قوة فريقه الأول بعناصر من العيار الثقيل، أحدثهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

صاحب الـ34 عاما وصل بالفعل إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، واجتاز الفحوصات الطبية، قبل التوقيع على عقود انضمامه للنادي بشكل رسمي في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن برشلونة الإسباني.


ومع انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، سيملك المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قائمة مدججة بلاعبين من العيار الثقيل، على رأسهم قائد منتخب الأرجنتين، معه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، والإسباني سيرجيو راموس، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

ولم يكتف مسؤولو سان جيرمان بذلك، بل أفادت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة برغبتهم في الحصول على توقيع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رغم ذلك، استبعدت شبكة "سكاي سبورتس" تحرك سان جيرمان نحو بوجبا بعرض رسمي هذا الصيف، لصعوبة ضم نجم جديد لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وسيواصل النادي الباريسي مراقبة وضع اللاعب الدولي الفرنسي مع الشياطين الحمر، لا سيما حال عدم توقيعه على عقد جديد يبقيه داخل ملعب أولد ترافورد لما بعد نهاية الموسم الحالي.

ويجد سان جيرمان صعوبة في جلب بوجبا إلى ملعب حديقة الأمراء، لا سيما بعد وصول ميسي، حيث سيحتاج النادي للتخلص من 10 لاعبين دفعة واحدة، سواء عبر الإعارات أو البيع، لتوفيق أوضاعه المالية.

وربما يقرر سان جيرمان الانتظار حتى انتهاء عقد بوجبا مع المان يونايتد الصيف القادم، لضمه هو الآخر في صفقة مجانية على غرار ميسي وراموس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :