facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد‎


27-08-2021 10:10 PM

عمون - تنتظر جماهير إنجلترا ومشجعي كريستيانو رونالدو، في جميع أنحاء العالم، موعد مشاركة النجم البرتغالي مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، الذي انضم له رسميًا اليوم الجمعة.

وقال أولي غونار سولشاير المدير الفني ليونايتد عن رونالدو: ”كريستيانو أسطورة في هذا النادي، إنه أعظم لاعب في كل العصور. كنت محظوظًا باللعب معه في 2003 وتدريبه في 2008 عندما بدأت مسيرتي التدريبية“.

ومن غير المرجح مشاركة رونالدو مع فريقه الجديد يوم الأحد المقبل في مواجهة ولفرهامبتون واندرارز، لكن يمكنه المشاركة مع الفريق عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد يوم السبت 11 أيلول المقبل.

وسافر رونالدو (36 عامًا) مع وكيله خورخي مينديز إلى لشبونة بطائرته الخاصة، حيث كان من المقرر أن يخضع لفحص طبي، ووفقا لشبكة ”سكاي سبورتس“ سيكون قائد البرتغال جاهزا لمواجهة نيوكاسل في أولد ترافورد.

ونيوكاسل فريق لم يخسر أمامه رونالدو أبدًا في مبارياته العشر ضده، وتعادل مرة واحدة فقط أيضًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :