facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطاب يتوج بذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية


29-08-2021 08:33 AM

عمون - احرز الرباع البارالمبي الأردني عبد الكريم خطاب، ذهبية وزن 88 كيلوغراما في منافسات رفع الأثقال خلال مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية "طوكيو 2021".

وتمكن خطاب من رفع وزن 220 كيلوغراما في المحاولة الأولى، وفي الثانية رفع 225، والثالثة رفع 231 كيلوغراما محطما الرقم الأولمبي.

وبحسب اللجنة البارالمبية الأردنية، فإن خطاب يملك سجلا حافلا بالانجازات، وهو حامل الرقم القياسي العالمي برفعه وزن 240 كيلو غراما، وذهبية بارالمبيك إنشون في كوريا، وكذلك ذهبيات بطولات دولية في كل من ماليزيا ودبي وهنغاريا.

وتستمر المشاركة الأردنية في رفع الأثقال اليوم الأحد بظهور الرباعة أسماء عيسى في وزن 79 كيلوغراما الساعة 10.30 صباحا، ويظهر الرباع معتز الجنيدي في وزن 97 كيلوغراما الساعة 12.30 ظهرا، على أن تختتم مسابقات رفع الأثقال الاثنين المقبل بظهور ثروة الحجاج في وزن 86 كيلوغراما الساعة 7.00 صباحا، وجميل الشبيل في وزن 107 كيلوغرامات الساعة 12.30 ظهرا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :