facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكمة ترعى الاجتماع السنوي لجمعية أطباء أمراض الروماتيزم والمفاصل الأردنية


11-10-2021 03:36 PM

عمون - قدّمت "حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي." ("الحكمة")، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، رعايتها للاجتماع السنوي الخاص بجمعية أطباء أمراض الروماتيزم والمفاصل الأردنية، والذي أقيم خلال الفترة ما بين 6-8 تشرين الأول الجاري في محافظة العقبة بالأردن، تحت عنوان "اللقاء السنوي لجمعية أطباء أمراض الروماتيزم والمفاصل الأردنية". وحضر الاجتماع - الذي ترأسه الدكتور باسل المصري، رئيس جمعية أطباء أمراض الروماتيزم والمفاصل الأردنية - مشاركة نخبة من أبرز أطباء الروماتيزم المحليين والعالميين، والذين اجتمعوا لمناقشة أفضل الممارسات العالمية وعرض العلاجات والأدوية المتاحة.

وخلال الندوة الافتتاحية، كشفت "الحكمة" عن أحدث دواء لالتهاب المفاصل الروماتويدي، وهو أول مثبط جنيس (JAK) inhibitor ذي علامة تجارية مسجلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تم تطويره خصيصًا للمرضى الذين تم تشخيص إصابتهم بالتهاب المفاصل الروماتويدي. ويوفر هذا المنتج الراحة والفعالية وهو خيار ميسور التكلفة للمرضى في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس "الحكمة" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تأتي رعاية "الحكمة" للاجتماع السنوي الخاص بجمعية أطباء أمراض الروماتيزم والمفاصل الأردنية للتأكيد مجددًا على التزامنا برفع مستوى الوعي حول التهاب المفاصل الروماتويدي والنقرس، مع تعزيز تبادل المعرفة القيمة وأفضل الممارسات بين المجتمع الطبي في الأردن وخارجه. لقد قدّم لنا هذا الحدث منصة فريدة لتسليط الضوء على أحدث علاجات "الحكمة" في هذا الصدد، ومناقشة آخر التطورات في مجال أمراض الروماتيزم بشكل عام".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :