facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الشيخ ابورمان يروي قصة يهودي صلى خلفه في الصويفية (فيديو)


28-11-2021 02:08 PM

عمون - أوضح الشيخ مصطفى أبو رمان أن الفيديو المتداول للصحفي اليهودي جوزيف بروادي، والذي قال فيه إنه صديق لابورمان نشر قبل 11 عاما.

وقال ابورمان لـ عمون إن هذا الصحفي جاء من الولايات المتحدة الامريكية الى وزارة الاوقاف الاردنية لاجراء بحث، فارسلته الوزارة اليه، ولم يسأله أحد عن ديانته، مشيرا إلى أنه سأله وأجاب بأنه يهودي يعيش في اميركا ورافض لكل ما يقوم به اليهود في فلسطين.

ونفى ابورمان أن يكون الصحفي قد وجه أي أحد في وزارة الاوقاف الأردنية، أو عمل على برامج تدريب الأئمة، أو أن احدا استجاب له، مشيرا إلى أن الاوقاف معتمدة في برامجها وسياستها على رسالة عمان.

وأكد أن ما قاله الصحفي اليهودي في المقابلة التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير دقيق.

وبين الشيخ ابورمان ان الصحفي لم يربط أي علاقة مع أي شخص في وزارة الاوقاف سواه هو، إضافة الى مشاركته في ندوة بايطاليا حول ثقافة القانون وكان برفقته عدنان العواملة من الأردن.

وبين أن المؤتمر في ايطاليا لم يكن دينيا، ولم يلتقوا خلاله بيهود، وانما ضم اساتذة من جامعة جورج واشنطن وصحفيين واعلاميين من الخليج والأردن، ويحمل رسالة نشر ثقافة القانون.

وأوضح أن المؤتمر لم يكن مدفوعا، وانما يغطي نفقات الاقامة والطعام والشراب فقط.

وقال ابورمان، إن خلال المؤتمر في ايطاليا كان يأتيه الصحفي اليهودي ويتلو من القرآن الكريم عن غيب، ويطلب منه تصحيح الاخطاء له، مؤكدا "حتى في التجويد لم يكن يخطئ".

وأضاف "أن الرجل درس الديانات ويتحدث 4 لغات، وصلى الجمعة خلفي مرتين دون أن ادعوه في المرة الثانية"، مشيرا إلى أنه دعاه وزوجته الى الغذاء في يوم جمعة، فحضرا قبل موعد الصلاة وتبعه الى صلاة الجمعة".

وأكد أبو رمان أن تواصله مع الصحفي انقطع منذ مدة.

وبين أن الصحفي من اصول عراقية وجده كان من أكبر حاخامات العراق.

الشيخ الاردني ابورمان يوضح علاقته باليهودي .. ويؤكد (كله بموافقة الاوقاف).. #الشيخ_مصطفى_ابورمان #الاردن

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية - الشيخ الاردني ابورمان يوضح علاقته باليهودي .. ويؤكد (كله بموافقة الاوقاف)..‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :