facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطالبة بعدم تخفيض الرسوم الجمركية على المستوردات


01-01-2022 02:00 PM

عمون - طالبت جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، بعدم تخفيض الرسوم الجمركية على مستوردات المملكة، مؤكدة أن ذلك سيؤثر سلباً على القطاع الصناعي.

وذكرت الجمعية في بيان اليوم السبت، أن إلغاء الرسوم الجمركية على المستوردات أو تخفيضها يهدد تنافسية الصناعة الاردنية محلياً وخارجياً، وسيؤثر على أعمال واستثمارات الشركات والمنشآت الصناعية.

وأكدت، أن القطاع الصناعي أسهم بشكل كبير في الحفاظ على الأمن الغذائي أثناء تفشي فيروس كورونا، مبينة أن الصناعة الأردنية تمكنت من تأمين احتياجات المملكة من المواد الغذائية ومواد التنظيف والتعقيم وغيرها من المنتجات التي تصنع محلياً.

وأشارت الجمعية إلى أن الصناعة الأردنية هي أكبر مشغل للأيدي العاملة المحلية، وأي خلل بتنافسيتها سيؤثر على دورها في توليد فرص العمل وزيادة التشغيل والاعتماد على الذات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :