facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنوك توضح: تأجيل الأقساط المستحقة نهاية نيسان والقرار يشمل الجميع


14-03-2022 02:12 PM

عمون - أوضح المدير العام لجمعية البنوك في الأردن الدكتور ماهر المحروق قرار تأجيل اقساط قروض الافراد لشهر نيسان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال المحروق لـ عمون إن التأجيل يشمل القسط المستحق في نهاية شهر نيسان وهو عن راتب نيسان، وليس نهاية آذار الحالي.

وبين أن ذلك لأنه يصعب على البنوك اجراء تأجيل الاقساط خلال الفترة المتبقية من شهر آذار الحالي، فيما يتزامن قسط نيسان مع شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

وعن الزامية التأجيل في البنوك قال المحروق إن القرار صادر من البنوك اصلا بالتوافق بينها وبالتنسيق مع البنك المركزي الأردني، فهو يشمل جميع البنوك الرسمية العاملة في المملكة.

وأعاد التأكيد على أن تأجيل الاقساط دون فوائد تأخير أو عمولات.

وأشار مدير عام الجمعية إلى أنه على العملاء الذين لا يرغبون بالتأجيل التواصل مع البنوك التي يتعاملوا معها لابلاغهم بعدم رغبتهم.

وكان قال المحروق إن الاجراء يأتي انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للبنوك العاملة في الأردن، وسعياً من البنوك للتخفيف عن المواطنين في شهر رمضان المبارك وخصوصاً في ظل الظروف الراهنة.

وجاءت المبادرة من البنوك العاملة في الأردن في إطار مسؤوليتها المجتمعية وحرصها الدائم على إطلاق مبادرات تخفيفية تسهل على المواطنين وتذلل التحديات المالية التي قد يواجهونها، وفي إطار دور البنوك التنموي والتحفيزي للاقتصاد الأردني من خلال توفير السيولة الكافية للمواطنين وهو ما يشجع في زيادة الطلب الكلي وتنشيط حركة الأسواق وتحسين الأداء الاقتصاد بشكلٍ عام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :