facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محاضرة حول ذكرى معركة الكرامة بمركز شابات الطيبة


19-03-2022 06:59 PM

عمون - نظم مركز "شابات الطيبة"، اليوم السبت، محاضرة بعنوان "معركة الكرامة - أيام خالدة في سجل الشرف والمجد والبطولة "، بمشاركة 20 فتاة من أعضاء المركز.

وعرضت المحاضرة عائشة عذاربة، لتاريخ معركة الكرامة والظروف المحلية والإقليمية التي بدأت معها المعركة، وأسبابها ونتائجها التي أفضت إلى النصر المشرف لبواسل الجيش العربي بقيادة جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

وتحدثت عذاربة عن الدروس المستفادة من معركة الكرامة الخالدة، وأبرزها إثبات وجود المقاتل الأردني الذي واجه العدو بكل قوة وعزيمة وحطم أسطورة جيش العدو الذي لا يقهر.

وقالت إن معركة الكرامة أعادت ثقة الأردنيين بأنفسهم وبقواتهم المسلحة، حيث تمكن الجيش العربي الأردني من حسم المعركة مكبداً العدو الإسرائيلي الخسائر، مشيرة الى دور جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم القوات المسلحة بمختلف الإمكانات لتبقى الدرع الحصين للوطن.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :