facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة احتجاجية للعاملين في مراكز المنار


31-03-2022 02:59 PM

عمون - نفذ عدد من المعلمين العاملين مراكز المنار "سحاب ،الأشرفية، عجلون، الرصيفة، الكورة، زي" التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، وقفة احتجاجية اليوم الخميس، وذلك للمطالبة بحقوق وظيفية تتمثل العطلة الصيفية، وعلاوة التعليم، وعدم إلغاء المسمى الوظيفي.

وطالب المحتجون، وزير التنمية الإجتماعية ايمن المفلح، بضرورة التدخل لحل هذا الأمر حفاظا على حقوقهم كمعلمين، وحفاظا على حقوق الطلبة في التعليم.

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية، قررت سابقا تحويل المراكز الشاملة والمنارات إلى مراكز نهارية دامجة وإيقاف العمل بمسمی معلم ليصبح بدلا منه أخصائي تربية خاصة لكون هذه المراكز أصبحت تقدم خدمات غير تعليمية، واعتماد ساعات العمل في هذه المراكز من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الظهر، فضلا عن إيقاف العطل الصيفية والشتوية لهذه المراكز واستبدالها بإجازات سنوية للعاملين والمقررة من ديوان الخدمة المدنية، وإيقاف علاوة التعليم عن الموظفين في حال تم نقلهم من مكان عملهم بناء على الطلب.

ونوهت الوزارة، أن الموظفين العاملين في هذه المراكز لن يفقدوا أيا من حقوقهم المالية جراء عملية التحويل فيما سيتم تغيير المسمى الوظيفي للأشخاص الذين تتطلب طبيعة عملهم ذلك، وتضم المراكز نحو 327 موظفًا يقومون على رعاية 850 طفلًا في 23 مركزا يتم تأمينهم من خلال 38 حافلة أو وسيلة نقل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :