facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المقاصد ينفذ حملة فحص نظر مجانية لطلبة مدارس


12-04-2022 03:57 PM

عمون - ينفذ مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الاوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية، حملة طبية واسعة لاجراء مسح بصري لطلاب مدارس حي نزال والجبل الاخضر، بالتعاون مع شركة بصريات المقاصد.

وأثنى مدير تربية قصبة عمان الدكتور سامي الوحش خلال زيارته للمستشفى ولقائه مع مديره العام الدكتور علي السعد بني نصر، على هذه المبادرة الرائدة التي يقدمها المستشفى لطلبة المدارس.

وتم مناقشة سبل التعاون بين مديرية تربية قصبة عمان والمستشفى، وكذلك بحث تسهيل مهمة فحص النظر للطلاب.

وبين الدكتور بني نصر ان هذه المبادرة تأتي ضمن خطة المستشفى لتقديم خدماته للمجتمع المحلي، موضحاً أنه سيتم إجراء مسح بصري لجميع طلاب المدارس في حي نزال والجبل الأخضر للكشف المبكر عن اية اختلالات بصرية او أمراض عينية وبشكل مجاني بالكامل.

وأضاف أنه اذا استدعت حالة احد من الطلبة للنظارات او المعالجة، فان المستشفى سيقدم لهم خصما خاصا يتراوح ما بين 40 - 60 بالمئة، وذلك دعما من المستشفى لطلاب المنطقة وذويهم.

يشار الى ان قسم العيون بمستشفى المقاصد مجهز بكافة المعدات الطبية الحديثة وغرفة عمليات خاصة بالعيون مزوده بأحدث الأجهزه، وكوادر كبية وتمريضية وفنية مؤهلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :