facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاصفر يرثي والده: ايها المتربع في قلبي رغم الغياب


17-04-2022 08:11 PM

عمون - رثى رجل الاعمال المستشار هاني الاصفر والده الحاج وليد ابو اصفر قائلا: "قبل ثلاث سنوات، وتصر ذاكرة الفيس بوك ان تبقي الجرح مكلوما لا يندمل.. حتى التعليقات في هذا المنشور تؤلمني جدا جدا.. ويلومني البعض لماذا هجرت الفيس بوك، لم يعد لي فيه سوى الاحزان، لم يعد لي فيه سوى الذكريات و(تعليقات ابي)".

وأضاف، "إلى من رباني صغيراً.. ورعاني شاباً.. وصاحبني كبيراً الى طيب القلب والحب والعطاء..  أبي ايها المتربع في قلبي رغم الغياب يا روحاً احببتها وما كفاني فيها العشق ارتوي، أبي يا نوراً وهبني بعض ضوءه وبعضاً من بركات السماء، كل الحزن أقل من وقع فقدك وسطوة رحيلك فحدث الـ 21 من ديسمبر 2020 يصعب علي نسيانه".

وأشار "ليس رثاء متأخراً ما أكتبه الآن.. ليس تمجيداً لك أو بحثاً عن أمثالك في هذا الزمان، بل أكتب سعياً للتخلص من آهات الحنين والوجدان". 

وقال الاصفر، بعض الرجال يولدون في الزمن مرة واحدة لا تتكرر.. وأنت منهم يا ابا هاني، فراقك لم يكن سهلاً ابداً، لقد ترك فراغاً في مسعاك في دروب الخير والإحسان والعطاء، وقد ورثنا عنك المحبة والصدق والإخلاص والعزة والكرامة، وكنت للمحبة عنوان وأسماً لامعاً.

وختم الرثاء بقوله: ابو هاني لقد تركت فينا همة باقية وعملاً في سبيل الخير وسلوكاً على طريق الفضيلة بعون الله، ابي يا طيب الذكر الذكرى لا يسُعني إلا أن ارفع أيدينا إلى الله العلي القدير ونسأله ان يتغمدك بواسع رحمته وغفرانه وأن يكون قبرك روضاً من رياض الجنة. 

فرحم الله قلبك وروحك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :