facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





خدمة جديدة للكشف المبكر عن ضعف السمع للمواليد الجدد بمستشفى المقاصد مجاناً


26-04-2022 06:06 PM

عمون - أطلق مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الاوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية خدمة جديده للكشف المبكر عن ضعف السمع بين المواليد الجدد.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر، ان استحداث خدمة المسح السمعي للأطفال حديثي الولادة مجانية بالكامل، وتهدف للكشف المبكر عن المشاكل المتعلقة بالسمع.

وبين بني نصر أهمية الاكتشاف المبكر لمشاكل السمع، ليتسنى علاجها بالشكل المناسب، سواء بالعلاجات الدوائية أو استخدام الأجهزة السمعية، أو بالعمليات الجراحية، الأمر الذي يحد من الإعاقة السمعية.

وياتي تنفيذ هذه الخدمة بالتعاون مع شركة الخبراء للسمعيات والنطق من خلال المختصين الذين يقومون بالفحص يوميا داخل قسم الأطفال والخداج، وقام بتوقيع الاتفاقية مع مستشفى المقاصد، رئيس مجلس ادارة الشركة علي بني عطا.

وأشار بني نصر أن هذه المبادرة تأتي ضمن سياسة المستشفى لتطوير وتحديث خدماته المقدمة للمرضى والمراجعين، وتخفيف الأعباء عنهم قدر الممكن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :