facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هل تم تسليط الضوء على مدينة مادبا لفوزها بلقب عاصمة السياحة العربية؟


06-05-2022 10:10 PM

عمون - قال نائب رئيس بلدية مادبا السابق المحامي اكثم حدادين، إن الهدف من فوز مدينة مادبا بلقب عاصمة السياحة العربية هو تسليط الضوء عليها كنموذج بارز وناجح، واحتضان تقاليدها الغنية وتوظيف التراث الثقافي كمنصة تمكن من خلالها دفع عجلة قطاع السياحة العصرية.

وأضاف أن هذه المبادرة أطلقتها جامعة الدول العربية لتشجيع ودعم قطاع السياحة وتوثيق أواصر التعاون على الصعيد الاقليمي بهدف توحيد الجهود المبذولة لتعزيز النمو والتنمية عبر مختلف انحاء العالم العربي.

"اعتقد جازما ان مدينة مادبا لغاية الان رغم مرور ما يقارب الخمسة شهور من عام 2022 لم تجني المأمول من هذا الفوز الذي من المفترض ان يكون مصدر الهام للمزيد من التطوير والتعزيز المستمر للسياحة العربية البينية، ليجسد هذا اللقب دلالة واضحة على التميز والتفرد الذي يتمتع به قطاع السياحة، وفق حدادين الذي دعا إلى الاستفادة من فرصة الفوز لتعزيز دورها في الترويج لمادبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :