facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انطلاقة الموسم الصيفي لنادي مدينة الأمير هاشم بمادبا


11-05-2022 08:27 PM

عمون - أعلن المدير التنفيذي لنادي مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب في منطقة المريجمات في مادبا الدكتور أبراهيم الشخانبة عن انطلاقة متميزة للموسم الصيفي للنادي بمناسبة اختيار مادبا مدينة السياحة العربية لعام 2022.

وقال الدكتور الشخانبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)،إن إدارة النادي وضعت خطة متكاملة للبدء باستقبال الزوار اعتبارا من يوم غد الخميس على تراس مسابح مدينة الأمير هاشم ذات المواصفات العالمية مع توفر جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر على ان يكون الدخول للعائلات مجانا".

واضاف:" وفقا للخطة يتم تنظيم بطولات سباحة متعددة لجميع الفئات العمرية، وتخصيص ايام سباحة مجانية للراغبين بالسباحة، كما يتم تخصيص ايام سباحة خاصة للعائلات.

واوضح أن العمل جار على تأثيث حديقة الأطفال والسماح للمواطنين والعائلات باستخدامها خلال الأسبوع المقبل.

وأشار الى الانتهاء من تجهيز ساحة العلم والفسيفساء والمجهزة بـ 8 لوحات فسيفسائية كبيرة، لاستقبال زوار المدينة ضمن المساهمة بفعاليات مادبا عاصمة السياحة العربية.

واشتملت استعدادات نادي المدينة للموسم الصيفي على تجهيز النادي الصحي (مركز اللياقة البدنية) بأحدث اجهزة اللياقة البدنية لاستقبال المشتركين وبأشراف طاقم متخصص.

ولفت إلى أنه سيتم خلال الأسابيع المقبلة الانتهاء من تركيب مشروع الطاقة الشمسية ليصار البدء بتشغيله والذي يوفر فاتورة الطاقة على المدينة لتصل الى صفر في حين كانت الكلفة 45 الف دينار سنويا، كما تم الانتهاء من التحضيرات للبدء بضخ المياه من البركة الزراعية التي تحتوي على 4 آلاف متر مكعب من المياه لري المساحات الزراعية داخل حرم مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب.

يشار إلى أن عدد زوار نادي مدينة الأمير هاشم للموسم الماضي والذي استمر لثلاثة اشهر فقط وصل الى 30 الف زائر في حين يتوقع ان يتضاعف هذا الرقم هذا الموسم.

(بترا - جمال البواريد)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :