facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منتدى نشميات البادية الوسطى الثقافي يعقد لقاءه السنوي


16-05-2022 06:12 PM

عمون - ناقش منتدى نشميات البادية الوسطى الثقافي، خلال لقائه السنوي، الاثنين، جدول أعمال المنتدى للمرحلة المقبلة، بحضور مندوب وزارة الثقافة، أحمد أبو صنوبر وأعضاء المنتدى.

وتخلل اللقاء، الذي عقد في ديوان رئيس الهيئة الإدارية لمنتدى نشميات البادية الوسطى الثقافي، إيمان الفايز، كلمات لعدد من السيدات وأعضاء المنتدى طرحن خلاله الأفكار والتوجهات وتبادل الخبرات كل في مجال تخصصها.

وقالت الفايز إنه جرى مناقشة التقرير المالي والإداري، وبحث جدول الأعمال للعام 2022، مشيرة إلى أن من أهم الأعمال المستقبلية عقد ورشات تدريبية بالتعاون مع الجهات المختصة في مجال تمكين المرأة في الباديه الوسطى اقتصادياً واجتماعياً.

وحضر اللقاء النائب السابق رسمية الكعابنة، وعدد من سيدات البادية الوسطى الناشطات في مجال العمل التطوعي، ورئيسات الجمعيات الخيرية والتعاونية في منطقة البادية الوسطى.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :