facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الأشغال يهنئ الملك بعيد الجلوس الملكي


09-06-2022 11:28 AM

عمون - رفع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، الخميس، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله بمناسبة الذّكرى الثالثة والعشرين لعيد الجلوس الملكي وبمناسبة ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

وقال الكسبي في تهنئته، "بمناسبة الذّكرى الثالثة والعشرين لجلوس جلالتكم على عرش المملكة الأردنية الهاشميّة مملكتنا الحبيبة وذكرى الثورة العربية ويوم الجيش، والتي تتجدّد معها مشاعرنا الوطنيّة ،وحسُّ الانتماء الوطني الذي يربطنا بهذا التّراب الطّاهر، يسرني ويسعدني يا مولاي أن أنتهز هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا لأرفع الى مقامكم السامي بإسمي واسم كافة موظفات وموظفي وزارة الأشغال العامة والإسكان، أسمى معاني الوفاء والإخلاص والتهنئة والتبريك.

وتضرع الكسبي إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك ويمد بعونه، وأن يطيل في عمره، وأن يعيد هذه المناسبة على جلالة الملك وعلى الأردن هذه المناسبة بالخير والصحة والسعادة ، وان يبقى الأردن واحة للأمن والأمان.

وأضاف "معاهدين الله ومن ثم جلالتكم و ولي عهدكم الأمين سمو الأمير الحسين ، أن نبقى الجند الأوفياء لكم يا مولاي ولتراب هذا الوطن الطاهر ، سائلين الله أن يسدد على طريق الخير خطاكم ويديمكم ذخراً وسنداً للوطن والأمة جمعاء".

وختم وزير الاشغال قائلا "كل عام وانتم والوطن بألف خير".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :