facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لقاء يبحث خطط الاستفادة من الطاقة المتجددة بعجلون


22-06-2022 10:25 PM

عمون - بحث رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول الأربعاء، مع وفد من الجمعية العلمية الملكية تنفيذ خطط مستقبلية جديدة تلبي احتياجات المجتمعات المحلية والبلديات لتقليل نسبة انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون في مناطق اختصاص البلدية.

وأكد الزغول خلال اللقاء الذي تم في مبنى البلدية، استعداد البلدية التعاون مع الجمعية العلمية الملكية وتزويدها بالبيانات والمعلومات المطلوبة حول الدراسات والخطط التي تحتاجها.

ودعا إلى التركيز على الجانب العملي والتنفيذي بعد إعداد الدراسات اللازمة وتوجيه الدعم بشكل مباشر من الجهات الداعمة والمانحة لمشاريع تنموية تنفذ على أرض الواقع لتعود بالنفع على البلدية والمجتمع المحلي.

وبين المهندسان عبدالله ابو سعدة وايهم الربيع من الجمعية العلمية الملكية، أن الجمعية تسعى من خلال هذا المشروع إلى تعزيز القدرات البلدية في مجال التخطيط وإدارة التكييف مع التغير المناخ من خلال إعداد وتطوير خطط عمل مستدامة للطاقة المتجددة ( secap ) وتقديم الدعم اللازم بالواجبات والمسؤولية المترتبة عليه لإقامة مشاريع ذات جدوى اقتصادية في مجال الطاقة المتجددة في مراحل مستقبلية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :