facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتفاقية بين الضمان والملكية الأردنية لتقسيط تذاكر السفر وتقديم خصم للمتقاعدين


27-06-2022 05:52 PM

عمون - وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، الاثنين بمبناها، اتفاقية تعاون مع شركة الخطوط الجوية (الملكية الأردنية)، جرى بموجبها انضمام الملكية الأردنية إلى برنامج التقسيط الذي وفرته المؤسسة للمتقاعدين الأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات ومستحقيهم من الأرامل والوالدين المستفيدين.

ووقع الاتفاقية عن المؤسسة مديرها العام الدكتور حازم رحاحلة وعن الملكية الأردنية نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي سامر المجالي.

وبموجب الاتفاقية المبرمة بين الجانبين سيجري منح متقاعدي الضمان الاجتماعي أو ورثتهم المستحقين المحدثين لبياناتهم لدى المؤسسة خصم على حجز تذاكر السفر مع الملكية الأردنية بنسبة 9 بالمئة، إضافة إلى توفير ميزة تقسيط المبالغ المترتبة على تلك الحجوزات لمدة تصل إلى 12 شهراً، حيث يبدأ اقتطاعها من الشهر التالي من تاريخ الشراء.

وقال رحاحلة إن توقيع هذه الاتفاقية النوعية تندرج ضمن الشراكة الاستراتيجية مع الملكية الأردنية وتتوافق مع إجراءات المؤسسة في تطبيق برنامج تقسيط وتسهيل عملية تسديد الأقساط المترتبة على المتقاعدين المستفيدين من البرنامج، وذلك بتوفير نظام تقسيط شهري يضبط العلاقة بين المؤسسة والشركات المعتمدة في البرنامج لدى المؤسسة.

وثمن تعاون الملكية الأردنية بهذا المجال مع المؤسسة بما يعود بالنفع على المتقاعدين، مشيداً بالدور الذي تضطلع به الملكية الأردنية بصفتها شركة وطنية رائدة.
وأوضح الرحاحلة أن سقف التمويل الذي سيمنحه لهم يعادل ضعفي صافي الراتب التقاعدي، مشيرا إلى أن المتقاعدين الذين سبق وأن استفادوا من برامج التقسيط السابقة يمكنهم الاستفادة من برنامج التقسيط الحالي الذي سيبدأ العمل به اعتباراً من اليوم لشراء حاجيّاتهم من السلع والخدمات من المتاجر المعتمدة لدى المؤسسة شريطة تحديث بياناتهم من خلال مراجعة فروع المؤسسة ومديرياتها ومراكز خدماتها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.

وأشادَ المجالي، من جهته، بعمق العلاقات الاستراتيجية والشراكة والتعاون التي تجمع الملكية الأردنية مع مؤسسة الضمان الاجتماعي، مثمناً الدور المميز الذي تقوم به المؤسسة تجاه متقاعديها بتوفير خدمات وخصومات ومنافع حصرية خاصة بهم بالتعاون مع جميع الجهات الرسمية والخاصة.

وبيّن أن هذه الاتفاقية ستمكن متقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم المستحقين من شراء تذاكر سفرهم مع الملكية الأردنية من خلال برنامج تقسيط الذي وفرته المؤسسة مؤخراً والحصول على نسبة الخصم المعلن عنها، مؤكداً حرص الملكية الأردنية على توفير حلول مبتكرة وعروض على السفر لمختلف فئات المجتمع الأردني.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :