facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جمعية الشهيد راشد الزيود تقيم أياما طبية مجانية


30-06-2022 02:47 PM

عمون - بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة، رعى متصرف لواء الهاشمية الدكتور صخر الهقيش الأيام الطبية المجانية التي أقامتها جمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية وجمعية الاغاثة الطبية العربية في مدرسة الشهيد راشد الزيود الثانوية بحضور الدكتور عوني البشير رئيس مجلس إدارة جمعية الإغاثة الطبية العربية وحسين باشا الزيود رئيس مجلس أمناء جمعية الشهيد راشد.

وتواجد على مدار يومين المستوصف الجوال والذي ضم فريق طبي متعدد التخصصات (طبيب عام. طبيب أطفال، طبيب عيون، طبيبة نسائية، طبيب أسنان، أخصائي فحص بصر، أخصائية تغذية) وتم توزيع الأدوية مجاناً للمحتاجين.

كما تم تنظيم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، الدكتور عمرو الزيود منسق الأيام الطبية أشار إلى أن الأيام الطبية المجانية تأتي ضمن خطة جمعية الشهيد راشد الزيود في توفير مجموعة من الخدمات المتكاملة للأسر العفيفة والمحتاجة، والوصول لأكبر شريحة للاستفادة من خدمات المستوصف الجوال، كما أشار إلى عدد المستفيدين من الخدمات الطبية المقدمة وصلت لحوالي 700 شخص لمختلف العيادات.

يذكر أن جمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية قد نظمت خلال الثلاث أعوام الماضية مجموعة من الحملات الطبية العامة والمتخصصة مثل العيون بالتعاون مع مستشفى الشرق الأوسط للعيون بالإضافة لحملات التبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني ولمركز الحسين للسرطان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :