facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مؤتة: محاضرة حول علم البيانات والذكاء الاصطناعي وأمن المعلومات


01-08-2022 11:31 PM

عمون - نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة مؤتة وبالتعاون مع مركز الريادة والابتكار في الجامعة اليوم الاثنين، محاضرة تعريفية حول علم البيانات والذكاء الاصطناعي وأمن المعلومات.

وتناول المحاضر المتخصص في الذكاء الصناعي الدكتور سطام المطارنة مفهوم علم البيانات والذكاء الاصطناعي وأمن المعلومات، مؤكدا أنها من التخصصات المستحدثة والنوعية التي تلائم متطلبات سوق العمل.

ومن المركز الأردني للتصميم والتطوير المهندس قال أحمد الطراونة إن علم البيانات هو أحد التخصصات الحديثة التي تجمع ما بين الرياضيات والإحصاء والحاسوب والذكاء الاصطناعي وهو أحد فروع تكنولوجيا المعلومات والذي يشهد نمواً سريعاً حيث بدأت الشركات والمؤسسات في شتى أنحاء العالم في جمع وتحليل البيانات على نطاق واسع في العديد من القطاعات.

وقد جرى خلال المحاضرة حوار مع الطلبة والحضور حول أهمية هذه التخصصات ومجالات العمل وحاجة السوق لها.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :