facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكورة: ورشة إرشادية للسيدات للعناية ببساتين الزيتون


03-08-2022 06:10 PM

عمون - نظمت مديرية زراعة لواء الكورة، بالتعاون مع جمعية "نساء العون" لتمكين المرأة الخيرية، اليوم الأربعاء، ورشة إرشادية، تناولت طرق العناية ببساتين الزيتون، بمشاركة مجموعة من سيدات المجتمع المحلي.

وأكدت مديرة الزراعة المهندسة ازدهار السرحان ، خلال افتتاحها الورشة، أهمية البرامج الإرشادية التي تنفذها وزارة الزراعة، خاصة تلك المتصلة بتمكين المرأة، وتلبية احتياجاتها التدريبية والإرشادية بمختلف المجالات الزراعية، مشيرة إلى مواصلة المديرية عقد الدورات التدريبية والتوعوية لمختلف فئات المزارعين.

وعرض مختصون من المديرية، الخدمات المقدمة في زراعات الزيتون، وكيفية المحافظة عليها ووقايتها من الأمراض، وسبل الحد من انتشار ذبابة الزيتون، وآثارها على الثمار، والطرق السليمة لمكافحتها، وآلية عمل المصائد الغذائية للذبابة، وصولاً إلى جودة زيت الزيتون وطرق تخزينه.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :