facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ورشة حول خطة تطوير محافظة المفرق


09-08-2022 10:45 PM

عمون - عقد مركز إدارة الأزمات في جامعة آل البيت اليوم الثلاثاء، ورشة عمل حول جهود الجامعة في خطة تطوير المفرق بالتعاون والتنسيق مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

وتطرق رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور إلى دور المفوضية السامية في تأطير خطة العمل الاستراتيجية، ودورها المساند في تنسيق الجهود ضمن محاور أساسية تضمن الحماية والتمكين ودعم الشباب ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والزراعة والبيئة والتغير المناخي.

واستعرض مدير مركز إدارة الأزمات الدكتور مؤيد الشواقفة أبرز نتائج الأبحاث التي قامت بها الجامعة ونفذتها فيما يخص أثر اللجوء السوري على المفرق عامة و جامعة آل البيت خاصة من خلال عرض البيانات وأبرز المشاكل التي تواجه الجامعة.

وعبر نائب المدير الإقليمي للمفوضية السامية للاجئين بالمفرق ادم نورد عن شكره للجامعة وللمجتمع المحلي على عقد هذه الورشة، متمنياً أن تكون مخرجات وتوصيات الورشة تتواءم مع متطلبات دعم المجتمعات المحلية واللاجئين في محافظة المفرق .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :