facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الإتحاد النسائي يواصل عقد ورش التوعية السياسية


10-08-2022 09:41 AM

عمون - يستمر الإتحاد النسائي الأردني العام وبالتعاون مع إتحادات المحافظات والجمعيات الأعضاء بعقد ورش التوعية التي أطلقها بهدف حث الجمهور الأردني للمشاركة الفاعلة والإنخراط في الأحزاب السياسية الأردنية.

وتم يوم الثلاثاء الموافق ٩ / ٨ / ٢٠٢٢ عقد ورشة العمل بعنوان "توعية النساء والشباب في المشاركة في الأحزاب السياسية الأردنية"، حيث قامت جمعية زينة البوادي الخيرية عضو إتحاد محافظة العاصمة بإستضافة الدكتورة ميسون تليلان السليم لتقديم الورشة وذلك في قاعة مركز شباب الجيزة بحضور جمع كريم من السيدات والشباب من المجتمع المحلي.

وتناولت الورشة توعية النساء والشباب للمشاركة في الأحزاب السياسية الأردنية، ومناقشة عدة محاور من أهمها : - (المواطنة، الديمقراطية، المجتمع المدني، مفهوم الأحزاب وأهمية مشاركة النساء والشباب في الأحزاب).

وقامت بالتدريب الدكتورة ميسون تليلان رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام والتي قامت بإعدادها ضمن حقيبة تدريبية حاصلة على حقوق الملكية الفكرية حسب قانون المطبوعات والنشر الأردني الموثقة لدى مؤسسة المعايير الدولية - lSE وبنظام التوثيق الموحد ISCN.

وتقدمت بالشكر والتقدير لرئيسة جمعية زينة البوادي الخيرية السيدة زين الزبن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :