facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نادي موظفي الأمانة يختتم فعاليات النادي الصيفي


14-08-2022 05:30 PM

عمون - اختتم نادي موظفي أمانة عمان الكبرى، فعاليات برنامج النادي الصيفي، بمشاركة 200 طفل وطفلة من أبناء أعضاء الهيئة العامة للنادي، والذي يقام سنويا في متنزه عمان القومي.

وأشاد نائب مدير المدينة لقطاع التنمية المجتمعية حاتم الهملان، بالأهداف الملموسة التي تتحقق من تنظيم النادي الصيفي من حيث تعزيز المعرفة بالعادات والتقاليد الأردنية والاطلاع على المعالم الأثرية والسياحية والحضرية في المملكة، وإقامة النشاطات الرياضية.

إلى ذلك، قال أمين سر نادي موظفي الأمانة حازم الجبور، إن الهدف من إقامة النادي، تمكين الأطفال من اكتساب مهارات مختلفة تساعدهم في بناء ذاتهم وصقل شخصياتهم.

وبين أن برنامج فعاليات النادي تضمنت عقد ندوات ثقافية وزيارات عديدة لأماكن سياحية وأثرية، وكذلك إقامة نشاطات رياضية (كرة القدم والتايكوندوا والسباحة)، وإقامة فقرات تدريبية لمهارات الطهي والأعمال التطوعية وبعض الحرف اليدوية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :