facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صفقات ريال مدريد .. كأس العالم يحسم مصير بديل كاسيميرو


19-08-2022 11:24 AM

عمون - يستعد ريال مدريد لفقدان أحد أبرز نجومه في السنوات الأخيرة، وهو لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو المنتظر انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد.

وكان كاسيميرو وافق على مغادرة ريال مدريد من أجل الرحيل إلى مانشستر يونايتد، ومن المنتظر أن يخضع للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة في صفقة تصل قيمتها إلى 70 مليون يورو، بحساب الإضافات والحوافز، وفقا لما أكدته عدة تقارير صحفية.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يتمسك بفكرة عدم التوقيع مع أي لاعب لتعويض رحيل كاسيميرو، مشيرةً إلى أن الإدارة الرياضية للنادي واضحة بشأن هذا الأمر ولا تنوي الدخول في الميركاتو الحالي.

قرار حازم منذ الجولة التحضيرية
وشددت الصحيفة على أن هذا القرار يبدو حازما بالنسبة لإدارة ريال مدريد، وتم اتخاذه منذ الجولة التحضيرية للفريق في الولايات المتحدة الأمريكية بغض النظر عن رحيل كاسيميرو، بعد جلسة تم التوصل خلالها لاستنتاج مفاده تقليص عدد اللاعبين بالقائمة.

وأوضحت "ماركا" أن قرار تقليص عدد اللاعبين بقائمة ريال مدريد يأتي بأوامر من المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكن بدون احتساب كاسيميرو ستتكون القائمة من 23 لاعبا، كما أعطى النادي الضوء الأخضر لرحيل ألفارو أودريوزولا مع خروج ماركو أسينسيو وماريانو دياز من خطط النادي.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن مسؤولي الريال لن يرهنوا مستقبل النادي بلاعب قد يكون عبئًا ثقيلًا، مضيفةً أنه منذ أولى مباريات جولة الفريق لم يكن أي لاعب مقنعًا بما يكفي لينضم لصفوف الفريق، بعد التعاقد مع الثنائي الألماني أنطونيو روديجر والفرنسي أوريلين تشواميني، ومن هنا جاء قرار عدم التعزيز.

ريال مدريد ينتظر كأس العالم
يعتقد ريال مدريد أن سوق الشتاء أقرب من أي وقت مضى بسبب فترة التوقف الإلزامية لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر، خاصةً أنه سيقام في منتصف الموسم الكروي خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول، لذلك لا توجد خطط للتعاقدات الجديدة في الوقت الحالي هذا الصيف.

وبالتالي ينتظر ريال مدريد شهر يناير المقبل للتفكير في القيام بتعزيزات جديدة، خاصةً أن إدارة النادي الملكي تثق أنه في ذلك الوقت سيحصل الثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور وإيدر ميليتاو ورودريجو على جوازات سفر إسبانية حتى يمكن معاملتهم كلاعبين محليين.

وبالتالي سيسمح ذلك لريال مدريد بضم أو تصعيد لاعبين غير أوروبيين مستقبلا، ما يجعله يفضل الانتظار حتى ينهاية المقبل.

يذكر أن تقارير صحفية كشفت خلال الساعات الماضية أن ريال مدريد حدَّد البرتغالي برونو جيماريش لاعب وسط نيوكاسل يونايتد لتعويض رحيل كاسيميرو، لكن إدارة النادي الإنجليزي رفضت فكرة بيع اللاعب نهائيا.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :