facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معسكر إرشادي حول السياحة والبيئة لمرشدات في عجلون


21-09-2022 07:12 PM

عمون - نظم مركز "شابات عبين عبلين"، التابع لمديرية شباب عجلون، اليوم الأربعاء، معسكره الإرشادي السياحي البيئي التطوعي بمشاركة 20 مرشدة.

وقالت رئيسة المركز منى طيفور، إن الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تنفذ من خلال المعسكرات تصقل مواهب وقدرات المشاركات في عدد من المجالات، مبينة أن فعاليات المعسكر اشتملت على زيارة مسارات بيئية سياحية في متنزه عجلون السياحي وأعمال تطوعية.

وأضافت أن المعسكر تضمن أيضا محاضرات عن التعريف بالحركة الكشفية والإرشادية ومراحلها، وصفات المرشدة، وصيحات إرشادية وألعاب كشفية.

وقدم القائد الكشفي علي المومني شرحا للمشاركات عن أهمية المسارات السياحية والمحافظة على البيئة والطبيعة، ودور العمل التطوعي في صقل الشخصية وبناء الذات، وأهمية العمل بروح الفريق.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :