facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





غرب عمان الصناعية: إجراء الانتخابات خارج مقر الغرفة إهانة للجسم الصناعي


29-09-2022 07:40 PM

عمون - رفضت جمعية غرب عمان الصناعية الأصوات المنادية بإجراء انتخابات غرفة صناعة عمان والقطاعات الصناعية خارج مقر الغرفة.

وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم الخميس، إن إجراء الانتخابات خارج الغرفة هو خروج عن المألوف وعن العرف العام، حيث جرت العادة إجراؤها داخل مقر الغرفة، وأن نقلها للخارج هو إهدار للمال العام (اموال الغرفة).

وبينوا أن الغرفة مهيئة ومجهزة بكافة الترتيبات اللوجستية التي تحتاجها الانتخابات، وأنه من غير المعقول الاستجابة لبعض الأصوات الغريبة عن الجسم الصناعي.

وقالوا إن النقابات والغرف تجري انتخاباتها داخل مقراتها، وليس في أي مكان آخر، وأن نقلها إلى خارج الغرف فيه إهانة للجسم الصناعي.
وشددوا أن غرف الصناعة هي بيت الصناعيين، وأنه من غير المقبول الخروج عن العادة والمألوف في الانتخابات.

وتساءلت جمعية غرب عمان الصناعية: "لمصلحة من يتم المطالبة بنقل مقر الانتخاب إلى خارج الغرفة التي هي بيت الصناعيين الأول"؟

ودعت الجمعية إلى ضرورة الالتزام بمكان انعقاد الانتخابات التي لم تجر خارج الغرفة منذ تأسيس الغرف الصناعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :