facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحمود رئيسا للجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في الكويت


29-09-2022 10:53 PM

عمون - فتحت لجنة المهندسين الأردنيين في دولة الكويت، في الآونة الأخيرة، باب الترشح لانتخاب أعضاء ورئيس لجنة الارتباط.

وقالت اللجنة، في بيان لها مساء الخميس، إنه جرى تشكيل اللجنة خلال اجتماع مجلس نقابة المهندسين من كل؛ المهندس عمر الحمود (رئيسا)، والأعضاء المهندس طارق أبو ليلى، والمهندس هيثم عاصي، والمهندس اميل القصار، والمهندس اياد جمعة، والمهندس ايلاف عبابنة، والمهندس ياسر ابو عايشة، والمهندس سمير النجدي، والمهندس يوسف جاموس.

وقال رئيس اللجنة المهندس عمر الحمود، "بتوفيق من الله اتشرف وأعضاء اللجنة المنتخبة من قبل نقابة المهندسين الأردنيين في الأردن الحبيب بخدمتكم والعمل على تذليل الصعوبات التي نواجها في مجالات العمل المختلفة في دولة الكويت الشقيقة".

وأكد الحمود على أن اللجنة ستعمل على أن تكون حلقة الوصل مع النقابة في عمّان وتقوية العلاقات والروابط الاجتماعية بين المهندسين الأردنيين وعائلاتهم من خلال البرامج والأنشطة والفعاليات الاجتماعية والرياضية والفنية، لافتا إلى توفير الدورات والورش الهندسية المختلفة للمهندسين الجدد وإيجاد آلية لوضع قاعدة بيانات للمهندسين الأردنيين أصحاب القرار في الشركات الكويتية وتسويق المهندس الأردني الذي يتمتع بأعلى معايير الدراسة والخبرة العملية.

وذكر، "أتقدم بوافر الشكر الجزيل للجنة الارتباط السابقة بجميع أعضائها على ما قدموه من جهد مشكور ونبيل لخدمتكم رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد في ظل الجائحة".

وختم، "نسأل الله العلي القدير أن يسدد خطانا جميعا على بذل كل الجهد في سبيل رفعة المهندس الأردني وأن يوفقنا وإياكم على كل خير".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :