facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة استعمال بذور الكتان للتنحيف


26-06-2023 05:36 PM

عمون - بذور الكتان تُعتبر مكمل غذائي صحي ويُمكن أن تُستخدم كجزء من نظام غذائي متوازن للتنحيف إليك الطريقة العامة لاستخدام بذور الكتان للتنحيف:

1. طحن البذور: يُفضل طحن بذور الكتان قبل استخدامها يُمكنك استخدام مطحنة بذور الكتان أو خلاط قوي لطحن البذور إلى مسحوق ناعم.

2. إضافتها إلى الطعام: يمكنك إضافة ملعقة صغيرة إلى ملعقتين صغيرتين من مسحوق بذور الكتان إلى العصائر الطبيعية، الزبادي، الحبوب الصباحية، السلطات، الشوربات، أو الخبز المحضّر في المنزل. يُمكنك أيضًا رشها فوق الشوفان أو الزبادي الطبيعي.

3. استهلاكها بشكل يومي: يُفضل تناول بذور الكتان يوميًا للاستفادة من فوائدها يُمكنك تقسيم الكمية الموصى بها على عدة وجبات خلال اليوم.

4. شرب الماء بعدها: بذور الكتان تمتص الماء وتتمدد، لذا يُفضل شرب كمية كافية من الماء بعد تناولها للمساعدة في هضمها وامتصاص العناصر الغذائية.

مع الاستمرار على نظام غذائي صحي ومتوازن، بما في ذلك استخدام بذور الكتان بانتظام، قد تساعدك في تحقيق أهدافك في فقدان الوزن. ومع ذلك، يجب عليك دائمًا استشارة أخصائي تغذية قبل إجراء تغييرات كبيرة في نظامك الغذائي للتأكد من أنها مناسبة لك ولا تتعارض مع حالتك الصحية أو أي أدوية تتناولها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :