facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





السعودية تعلن الحد الأقصى لانتهاء تأشيرة العمرة


04-10-2022 09:53 PM

عمون - أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، أن مدة تأشيرة العمرة للقادمين من خارج المملكة 3 أشهر من تاريخ الدخول.

وأوضحت الوزارة، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية، أن التأشيرة تنتهي بحد أقصى في 29 من شهر ذي القعدة.

وشددت الوزارة على أنه يجب إصدار تصريح العمرة من تطبيق "نسك"، مع ضرورة عدم الإصابة بفيروس كورونا أو مخالطة شخص مصاب بالفيروس.

وأشارت إلى أهمية وجود تأشيرة فعالة لدخول السعودية (عمرة، سياحة، زيارة)، للتسجيل في تطبيق "نسك"، موضحة أنه لا يشترط على القادمين للعمرة تقديم نتيجة سلبية لفحص PCR معتمد قبل القدوم إلى السعودية.

ويهدف تطبيق "نسك" إلى تيسير قدوم المعتمرين من جميع أنحاء العالم، وتسهيل إجراءات إصدار تأشيرات الزيارة والعمرة إلكترونيا، حيث يُمَكن التطبيق الراغبيـن في أداء العمرة أو الزيارة من حجز الباقات والبـرامج إلكترونيا.

(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :