facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أفتح بشرة وجهي؟


30-05-2023 06:37 PM

عمون - للحصول على بشرة وجه صحية ومشرقة، يمكنك اتباع الخطوات التالية لفتح بشرة وجهك:

1. تنظيف البشرة: قم بتنظيف وجهك مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً. استخدم منتج مناسب لنوع بشرتك، مثل منظف لطيف وخالٍ من الكيماويات القاسية. اغسل وجهك بلطف باستخدام الماء الدافئ والتجفيف بلطف بواسطة منشفة ناعمة.

2. التقشير: قم بإزالة الخلايا الميتة وتحسين تجديد الخلايا بواسطة التقشير. يمكنك استخدام مقشرات الوجه التجارية أو الوصفات الطبيعية مثل قشور الليمون والسكر أو العسل والشوفان. تطبق المقشر بلطف على وجهك بحركات دائرية ثم اغسله بالماء الفاتر.

3. الترطيب: بعد التنظيف والتقشير، قم بترطيب بشرتك باستخدام مرطب خفيف ومناسب لنوع بشرتك. اختر مرطبًا غير دهني وخالي من الزيوت الضارة.

4. حماية من الشمس: استخدم واقي الشمس بعامل حماية SPF عالي لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة. ضعه بشكل منتظم، حتى في الأيام الغير مشمسة.

5. تغذية البشرة: تناول نظام غذائي صحي ومتوازن يحتوي على الفواكه والخضروات والبروتينات والحبوب الكاملة والدهون الصحية يمكن أن يساعد في تحسين صحة بشرتك. تجنب تناول الأطعمة الدهنية والمقلية والسكرية بكميات كبيرة.

6. الاسترخاء والنوم الجيد: الحصول على قسط كافٍ من الراحة والنوم الجيد يساعد في تجديد وتجدد البشرة.

لا تنسى أن كل شخص لديه نوع بشرة فريد ومتطلبات خاصة، لذا يُنصح دائمًا بالتشاور مع أخصائي الجلدية للحصول على توصيات شخصية ومناسبة لبشرتك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :